لقد عدت ... تقريبا ^^


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعلم إن كنتم شعرتم بذلك ولكني غبت لمدة عن المدونة.
 قريبا جدا ساعود لنشاطي عندما فتحت المدونة اول مرة.
وبالتأكيد سوف استمر بترجمة سانادا مارو التي كنت مخططة لترجمة 10 حلقات منها خلال شهر سبتمبر لكن للاسف ظروفي الشخصية منعتني وحاليا انا احاول معاودة نشاطي بالترجمة.

ايضا موسم جديد للدراما يابانية قد بدأ وفي الحقيقة افكر بترجمة شيء منه.
لكني لم اقرر بعد لاني انتظر نزول الحلقات ونزول ترجمة انجليزية لها وهو شيء ضروري جدا.
لم اقرر ما اريد اختياره لكنني اتطلع لدرامتين هي 
Nigeru wa haji daga yaku ni tatsu
و
IQ246 ~ Kareinaru Jikenbo

على أي حال، كما قلت أنا انتظر نزول الحلقات والترجمات الانجليزية ثم اقرر
وربما لا يعجبني شيء او اجد نفسي عالقة بظروف اخرى فلا اترجم أي شيء ^^;


تعليقات

  1. غير معرف2/10/16 14:19

    أكيد حاسين بغيابك
    فقدنا ترجمة جميله منك
    أهلا بعودتك ومهما تأخرتي احنا بانتظارك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا 🌹
      يسعدني ان أرى جمهور الدراما اليابانية متفهمين وصبورين

      حذف
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا وسهلا أوكايييييييييييرييييي جيو سنسي
    اخيرا رجعتي كل يوم أشيك عالمدونة مره لك فقده
    دايجوبو دايجوبو خذي راحتك اهم شي تكونين مرتاحه
    انا متحمسه لسانادا مارو وبالنسبه للدرامات الجديده انا كلها متحسه لها
    بانتظااارك

    ردحذف
    الردود
    1. جميلة كلمة سنسي XD
      سانادا مارو هي الاولوية طبعا وانا عازمة على اكمالها ان شاء الله

      حذف
  3. والله فقدتك وخفت تكوني تركتي الترجمة لانك تشتغلي لحالك + مافي تفاعل كبير في المدونة بس الحمدلله رجعتي , ماعليك حبيبتي اهم شي راحتك , اي عمل راح تترجميه راح يكون حلو ^_*

    ردحذف
    الردود
    1. الصراحة انا افتقدت تعليقاتكم على قلتها احسست انكم مستمرين بالمتابعة معي
      فبالتأكيد لا اريد قطع متابعتكم لما اترجمه
      حلقة سانادا مارو الرابعة مكتملة وسوف انشرها قريبا

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. اخييييييير رجعتي دائما افتح المدونه عشان اتاكد اذا نزلتي شي ولا لا
    تقريبا كنت بدات استسلم انو ممكن ترجعي
    بس الحمد لله فرحت كثير لمن شفت التدوينه
    بانتظار ترجماك
    فااااايتينغ

    ردحذف
    الردود
    1. وانا فرحت لما قرأت تعليقاتكم ❤

      حذف
  6. غير معرف6/10/16 08:47

    عوده حميده جيو ^^
    بخصوص حجوزاتك لدراما الموسم الدراما
    Nigeru wa haji daga yaku ni tatsu

    محجوزه من قبل اكستراترانز
    ومن هنا تقدري تشوفي حجوزات الفرق اليابانية وتضيفي حجوزاتك كمان
    http://www.ndorama.com/2016/09/2016.html

    واكييييييييييييييييييييييييد مترقبين دراما IQ246 ~ Kareinaru Jikenbo بترجمتك الحلووه *^*

    مووفقه جيو تشان ومترقبين لكل جديد تقدمينه ^^

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جزيلا على التنبيه
      لكن دراما IQ246 ~ Kareinaru Jikenbo لم اقرر فعلا ترجمتها فلا اريد تأكيد حجزي لها
      بانتظار نزول الحلقات والترجمات لها ^_^

      حذف

إرسال تعليق