الدراما التي سأترجمها من هذا الموسم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وهكذا قررت وحسمت الامر، بعد تفكير دام يومين، أن اترجم دراما IQ246.
وبالفعل فقد ترجمت حوالي 40% من الحلقة الاولى...
الحلقة طويلة مدتها ساعة ولكن عدد اسطرها تتجاوز 1160 سطرا!!

أما بالنسبة لسانادا مارو فأنا مستمرة بترجمتها وقريبا سوف اصدر الحلقة الخامسة والسادسة ايضا ..
كل ما احتاج إليه هو التنويع بين هذه وتلك طالما ان حلقات سانادا مارو طويلة فقررت التنويع لاستمر بالاهتمام بالترجمة بين اوقات عرض الدراما التي تعرض حاليا..
مع أن سانادا مارو ما تزال تعرض ايضا "^^ ..
على أي حال سأرى ما سأفعل حيال سير الترجمة 
كل ما يحتاجه الامر هو قليل من التشجيع والصبر والتنظيم ⌒°(❛ᴗ❛)°⌒


تعليقات

  1. مشكورة على اختيارج لعمل ترجمة هذا الدراما وبالتوفيق ان شاء الله وبإنتظار الحلقة الأولى

    ردحذف
  2. غير معرف24/10/16 18:51

    شكرا على جهودكم
    عندي طلب اذا ممكن ياليت تترجمون مسلسل اسمه حب مثل القدر
    الممثل تمثيله حلو والقصة حلوة
    وشاكره لكم

    ردحذف
  3. talal saud24/10/16 20:05



    مشكوره على شغلك الجبار.. حيل اقدر الي تسوينه لإسعاد الناس..
    بترجمه التحفه النادره سانادا اجل عمل شفته واتمني تستمرين عليه لانه ماراح يتكرر. بالتوفيق انشالله


    ردحذف
  4. غير معرف25/10/16 08:38

    اختيارك جميل
    موفقه بالترجمه
    الله يسعدك

    ردحذف
  5. غير معرف25/10/16 15:05

    يعطييك الف عااافيه
    في انتظاارهاا منك

    ردحذف
  6. غير معرف13/11/16 12:19

    اقدر اساعدج في الترجمه <<الرفع و الدمج عليج

    ردحذف
    الردود
    1. المساعدة مرحب بها وانا ممتنة لعرضها علي لكن انا وضعته قانون على نفسي ان اترجم لوحدي
      اما اذا كان سبب طرح المساعدة هو التأخر بترجمة الحلقة 3 فالسبب لان الجودة العالية لم تصدر بعد
      وانا افضل انتاجها ورفعها عليها حتى لا اكلف نفسي عناء اعادة الرفع والانتاج
      بالاخص مع حالة الانترنت لدي ^^
      شكرا جزيلا على أي حال 🌹

      حذف

إرسال تعليق